منتدى الريف


منتدى الريف قبلان - بلدة قبلان - نابلس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [• عِنْدَمَآ يَعْتَبِرُونَك..مُنْتَهِي الصَلآحِيَّـه •]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتاة الغد
مشرفة منتدى الالعاب
مشرفة منتدى الالعاب


عدد الرسائل : 2455
العمر : 21
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالبة جامعية .. تخصص تربية تكنولوجية .. حالياً سنة ثالثة
المزاج : بيمشي هلأكم ساعة
نقاط : 4769
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: [• عِنْدَمَآ يَعْتَبِرُونَك..مُنْتَهِي الصَلآحِيَّـه •]   الأحد مارس 01, 2009 10:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم



ليس بالضروره أن يعآملوُك مُعاملة e]البضائِع ] ف يختموآ على ظهرك " تآريخ إنتهآئِك وصلآحيتك لديهُم " !
فقد لآيتسع وقتهم ل / إحترآمك ومنحك [ أهمية البضآئع ] !
لكِن ..
هُنآلِك مؤشرآت تصدر منهُم / إليكْ .. تؤكِد أن امرك لديهُم قد إنتهى مِنهآ ..




[. المُؤشِر الأول .]

أن يكونوآ أول إهتمآمآتِك [ لديك ] .. وتكُون آخر الإهتمآمآت لديهُم ..
أن تُنآديهُم عِند إختنآقك / فلآ يجيب صوتك .. سوى صوتك ! ..
أن تحرص على إخترآع [ الفرح ] من اجلهُم .. ويحرصون على إخترآع / الحزن من أجلك ..
أن تعلمهُم : الفرح / والكبريآء : والشموخ .. ويعلموك : البكآء / والذلْ / والإنكسآر !
أن يتنآولوآ [ لحمك ] مع اعدآئك في غيبآبك ب / شهيّه ! .. فلآ يردعهُم ( إحسآس ) ولآتمنعُهم (عِشره) ..



[. المؤشر الثاني .]

أن ينتهكُوآ [ سِتر ] حكآية جميله .. كُنت نصفهُم الآخر بِهآ ..
أن يدركوآ إن / صوتهُم ك [ المآء ] إليك .. ويتعمدون أن يقتلوك ( عطشاً ) !
أن تمرّك منآسبآتهُم الخآصه ب / فرح [ الطفوله ] .. وتمرهُم منآسبآتك الخآصه - مرور الكِرآم - ! ..
أن تنآم رسآئل/ك الهآمه في بريدهُم .. حتى تختنِق ب غِبآر [ الهجر والإهمآل ] ..
أن يتعمدون [ نحرك ] .. ب أنبآء حكآيآتهُم الجديده .. ويكثروآ مِن ( سرد ) الت ف ا ص ي ل / عليكْ ..
أن يتبآهوُآ ب / جنونِك ! بهُم .. ثُم يبصقوآ في ظهرك ب مِقدآر ماإبتسموآ في وجهِك !


[. المُؤشِر الثآلث .]

أن تُرسل لهُم [ رسآله ] مُتحدياً / كبريآئِك ! .. ف يتآخر الرد .. وقد لآيصل أبداً.. !
أن لاتتحدّث مع الآخرين ( إلاّ ) عنهُم .. وأن يتحدثوآ مع الآخرين عن كُل الأشيآء [ إلاّ ] ( أنت ) !
أن تحدثُهم عن الحُب .. والحِلم .. والخيآل .. ويحدثونك عن الإخوه .. والوآقع .. والنصيب ..
أن تشرح لهُ/م عذآبك في غيآبهِم .. ويشرحوآ لك مُغآمرآتهُم في غيبآبك !
أن تحفظ غيآبهُم .. وينتهكوآ غيآبك ! .. / أن [ تصون ] كرآمتهُم .. ويهدروآ كرآمتك ..
[ أن ].. لا يُعآدلهُم / لديكَ شيء !
.. ويفُوقك لديهُم .. كُلْ شيء .. !




تقبلوو فائق احترامي وتقديري لكم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاميرة
ريفي جديد
ريفي جديد


عدد الرسائل : 7
العمر : 29
مكان الاقامة : عالم من اختياري فقط
المزاج : عال العال حاليا
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: [• عِنْدَمَآ يَعْتَبِرُونَك..مُنْتَهِي الصَلآحِيَّـه •]   الإثنين مارس 02, 2009 12:21 am

[quote][. المُؤشِر الثآلث .]

أن تُرسل لهُم [ رسآله ] مُتحدياً / كبريآئِك ! .. ف يتآخر الرد .. وقد لآيصل أبداً.. !
أن لاتتحدّث مع الآخرين ( إلاّ ) عنهُم .. وأن يتحدثوآ مع الآخرين عن كُل الأشيآء [ إلاّ ] ( أنت ) !
أن تحدثُهم عن الحُب .. والحِلم .. والخيآل .. ويحدثونك عن الإخوه .. والوآقع .. والنصيب ..
أن تشرح لهُ/م عذآبك في غيآبهِم .. ويشرحوآ لك مُغآمرآتهُم في غيبآبك !
أن تحفظ غيآبهُم .. وينتهكوآ غيآبك ! .. / أن [ تصون ] كرآمتهُم .. ويهدروآ كرآمتك ..
[ أن ].. لا يُعآدلهُم / لديكَ شيء !
.. ويفُوقك لديهُم .. كُلْ شيء .. !

ياااااااااااااااااااه .... كم هو مؤلم هذا المؤشر

عندها ستنفلت خيوط الأمل من أيدينا...بالفرح مرة أخرى...

حيث لا عودة للأمل...

أسأل الله أن يجعلنا متجددين الصلاحية في قلب كل من نحب ويحبنا

سلمتي اختي

|gd|
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتاة الغد
مشرفة منتدى الالعاب
مشرفة منتدى الالعاب


عدد الرسائل : 2455
العمر : 21
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالبة جامعية .. تخصص تربية تكنولوجية .. حالياً سنة ثالثة
المزاج : بيمشي هلأكم ساعة
نقاط : 4769
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [• عِنْدَمَآ يَعْتَبِرُونَك..مُنْتَهِي الصَلآحِيَّـه •]   الإثنين مارس 02, 2009 12:24 am

الله يسلمكـ

خيتوووووو الاميرة

نورتي

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NooR
ريفي ماسي
ريفي ماسي


عدد الرسائل : 930
العمر : 30
مكان الاقامة : صرت وطنا لفلسطين
العمل/الترفيه : شركة الزيتونة للسفر والخدمات العامة
المزاج : تحكوش معي احسنلكم
نقاط : 672
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: [• عِنْدَمَآ يَعْتَبِرُونَك..مُنْتَهِي الصَلآحِيَّـه •]   الإثنين مارس 02, 2009 5:13 pm

اذا هيك القصة بكون من زمان منتهي الصلاحية

لا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khaledsalah
ريفي ماسي
ريفي ماسي


عدد الرسائل : 2477
العمر : 23
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
نقاط : 3022
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [• عِنْدَمَآ يَعْتَبِرُونَك..مُنْتَهِي الصَلآحِيَّـه •]   الإثنين مارس 02, 2009 5:17 pm

مشكورة
على الموضوع الجميل
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتاة الغد
مشرفة منتدى الالعاب
مشرفة منتدى الالعاب


عدد الرسائل : 2455
العمر : 21
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالبة جامعية .. تخصص تربية تكنولوجية .. حالياً سنة ثالثة
المزاج : بيمشي هلأكم ساعة
نقاط : 4769
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [• عِنْدَمَآ يَعْتَبِرُونَك..مُنْتَهِي الصَلآحِيَّـه •]   الإثنين مارس 02, 2009 5:29 pm


شكرا خيو نورررر

نورت



_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتاة الغد
مشرفة منتدى الالعاب
مشرفة منتدى الالعاب


عدد الرسائل : 2455
العمر : 21
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالبة جامعية .. تخصص تربية تكنولوجية .. حالياً سنة ثالثة
المزاج : بيمشي هلأكم ساعة
نقاط : 4769
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: [• عِنْدَمَآ يَعْتَبِرُونَك..مُنْتَهِي الصَلآحِيَّـه •]   الإثنين مارس 02, 2009 5:32 pm

شكرا الك

خاااااااالد

نورت


_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنرال ثائر
v.i.p
v.i.p


عدد الرسائل : 1719
العمر : 30
مكان الاقامة : عــورتا الصــمود
المزاج : عصبي وأيدي فرطه
نقاط : 1331
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: [• عِنْدَمَآ يَعْتَبِرُونَك..مُنْتَهِي الصَلآحِيَّـه •]   الثلاثاء مارس 03, 2009 1:18 am

يمكن من كثر ما رحنه وجينه بالحباه
أكيد أنتهينه من زمان وأحنه مش عارفين
بس متل ما قال المتل عرب بوكلوا الفاسد وبصاحبوا الفاسدين
مشكوره اختي وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[• عِنْدَمَآ يَعْتَبِرُونَك..مُنْتَهِي الصَلآحِيَّـه •]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الريف :: منتديات الريف :: المنتدى العام-
انتقل الى: