منتدى الريف


منتدى الريف قبلان - بلدة قبلان - نابلس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
^^تحدوها البشر^^
ريفي ذهبي
ريفي ذهبي


عدد الرسائل : 659
العمر : 20
مكان الاقامة : ** فوق الكتب **
العمل/الترفيه : دراسة وبـــس
المزاج : زي ما بدك
نقاط : 1335
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

مُساهمةموضوع: طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 3:04 am

اخليكم معها ....

~~~~~~~~~~~~~

طفل ياباني يقهر الامريكان

اول يوم في الدراسة في مدرسة امريكية

انضم الى الفصل طالب جديد اسمه سوزوكي ابن رجل اعمال ياباني

تسأل المدرسة : دعونا نبدأ اليوم بمراجعة شيء من التاريخ الامريكي

من قال " اعطني الحرية او اعطني الموت؟"

تـطـلـعـت في بحـر من الوجوه الفارغـة ماعـدا سوزوكي الذي رفع يده وقال " باتريك هنري 1775"
قالت المدرسة : " عـظـيم !


من قال " حكومة الشعـب بالشعـب وللشعـب لن تـنـتهي في هذه الارض"
مرة اخرى لم يكن هناك استجابة سوى من سوزوكي الذي قال :

" ابراهام لنكولن 1863 "


وبخت المدرسة الفصل قائلة : ايها الطلاب يجب ان تخجلوا ،، سوزوكي وهو جديد في هذه البلاد يعرف عن تاريخها اكثر منكم ..
وهنا سمعت شخصا يهمس : " اللعـنة عـلى اليابانيـيـن "

فصاحت بحزم : " من قال هذا ؟ "
رفع سوزوكي يده وقال : " لي ايوكوكا 1982 "


وهنا قال طالب يجلس في الخلف :" سوف اتـقـيأ."

غـضـبت المدرسة وصرخت : " حسنا !! من قال هذا ؟ "

اجاب سوزوكي : " جورج بوش لرئيس الوزراء الياباني 1991 "

وهنا صاح طالب آخر وهو بقـمة الغـضـب : " حقا ؟ سأكسر أسنانك ! "

قفز سوزوكي من مقعـده وهو يلوح بيده ويقول بأعـلى صوت :

" بيل كلنتون مخاطبا مونيكا ليونسكي 1997"

وهنا ازداد هياج الطلاب وأصابتهم هستيريا ..

فقال احدهم : " ايها القـذر الحقير ،، اذا قلت أي شيء آخر سوف اقـتـلـك "

صرخ سوزوكي بأعلى صوت :

" جاري كوندت مخاطبا شاندرا ليفي 2001 "



وأغـمي عـلى المدرسة !!

وفي حين كان الطلاب يتجمعـون حولها قال احدهم :" اوه ياللجحيم ،، اننا في ورطة! "

فقال سوزوكي : "الامريكان في العراق من 2004"


منقول

ههههههههههههههه


نقلتها لكم لانها جداً طريفه ومضحكه فأحببت ان تشاركوني في هذه المشاركه الجميله

وعلى قول المثل (شر البليه مايضحك)



فـــــــي إنتــظـار ردودكــــم الــرائعــة ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:05 am

واضح انو حافظ تاريخ العالم هالسوزوكي
Smile
مشكورة خيتي على نقل الموضوع الطريف

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الحجر
v.i.p
v.i.p


عدد الرسائل : 1782
العمر : 26
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالب كهربا
المزاج : نحكي مرووووء ما دام الجو صافي
نقاط : 1183
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:57 am

ههههههههههههههههههه
حلوه والله
وأول واحد بيطلع معهم راس للامريكان

مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^^تحدوها البشر^^
ريفي ذهبي
ريفي ذهبي


عدد الرسائل : 659
العمر : 20
مكان الاقامة : ** فوق الكتب **
العمل/الترفيه : دراسة وبـــس
المزاج : زي ما بدك
نقاط : 1335
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 6:04 pm

أشكركم جزيل الشكر على مروركم بصفحتي والرد على موضوعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس القمر
مشرفة المنتدى الصحي
مشرفة المنتدى الصحي


عدد الرسائل : 4311
العمر : 21
مكان الاقامة : قبلان ○
العمل/الترفيه : ع..توجيعي:(
المزاج : ...!
نقاط : 7627
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 6:50 pm



مش مخلي اشي الا حافظو .........نيالو



ههه شكرا ع الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^^تحدوها البشر^^
ريفي ذهبي
ريفي ذهبي


عدد الرسائل : 659
العمر : 20
مكان الاقامة : ** فوق الكتب **
العمل/الترفيه : دراسة وبـــس
المزاج : زي ما بدك
نقاط : 1335
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟   الأربعاء أغسطس 18, 2010 12:09 am

العفو همس القمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة الغد
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام


عدد الرسائل : 4293
العمر : 20
مكان الاقامة : HoOn
العمل/الترفيه : طـآلـبة وآلعـياآز بالـلـه
المزاج : GoOoOoOoD
نقاط : 8804
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟   الجمعة أغسطس 20, 2010 10:54 pm

هههههههه

مش مخلي شي بكل كتب التاريخ
هالسوزوكي هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
^^تحدوها البشر^^
ريفي ذهبي
ريفي ذهبي


عدد الرسائل : 659
العمر : 20
مكان الاقامة : ** فوق الكتب **
العمل/الترفيه : دراسة وبـــس
المزاج : زي ما بدك
نقاط : 1335
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟   الإثنين أغسطس 23, 2010 7:08 pm

يسلمو بسمة على المرور الذي انار صفحتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Jayanty
ريفي ماسي
ريفي ماسي


عدد الرسائل : 1077
العمر : 23
مكان الاقامة : (^_^)
العمل/الترفيه : (^_^)
المزاج : مككككككككككيفة
نقاط : 2573
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟   الإثنين أغسطس 23, 2010 7:25 pm

هههههههههههههه
حلو الموضووع وطريف
من قال هذا ,,,انا ههه
تحياتي الك تحدوها البشرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طالب ياباني في مدرسة امريكية ماذا حصل؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الريف :: منتديات الريف :: المنتدى العام-
انتقل الى: