منتدى الريف


منتدى الريف قبلان - بلدة قبلان - نابلس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقتطفات طريفه‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hayel fatayer
v.i.p
v.i.p
avatar

عدد الرسائل : 157
العمر : 31
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: مقتطفات طريفه‏   الإثنين يناير 26, 2009 4:10 pm

.






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






مقتطفات طريفة






1


عجبا لشعب مصر


لست أدري كيف يمكن لإنسان أن يتشاءم أو يحزن أو يعترض في بلد مثل مصر



رئيسها مبارك
ورئيس حكومتها نظيف
ورئيس برلمانها سرور
ورئيس مجلس شورتها الشريف
ووزير داخليتها حبيب
ووزير ماليتها غالي




فهل توجد سلطة ، في أي دولة في العالم ، يجتمع فيها كل هذا
التفاؤل والحب والنظافة والشرف والبركة والسرور مثل مصر ؟؟؟؟؟؟







2







وعجبا لشعب الأردن



سألوا أردني : ليش أنت دائماً مكشر وعصبي ؟؟

قال :


قهوتنا مرّة
وبحرنا ميت
وخليجنا عقبة
وطبختنا مقلوبة
وأشهر الأسماء عنا : زعل ومهاوش وعدوان
ومطربنا اسمه متعب
وأشهر أغانينا : يا ويلك ويليلي تعادينا





!!! وبدك إياني ابتسم







3


دهاء اليهود وخبثهم

في زمن مضى كان الـبابوات ( جمع بابا ) يبيعون للناس
أراضي في الجنة وكانت أسعارها غالية جداً
ورغم غلائها إلا أن الناس مقبلون عليها بشكل كبير جدا

فـكان الشخص بشرائه أرضاً في الجنة يضمن دخوله الجنة
مهما فعل من معاصي في الدنيا
ويأخذ الشخص صكاً ( عقداً ) مكتوب فيه أسمه وأنه يملك أرضاً في الجنة
كان ربح الكنيسة من هذه المبيعات عالياً جداً جداً

في يوم من الأيام جاء أحد اليهود للبابا وقال له :
أريد شراء النار كاملة !!!


فتعجب البابا من أمر هذا اليهودي واجتمع مسؤولو الكنيسة كاملة
وقرروا بينهم القرار التالي :

أراضي النار أراضٍ كاسدةٌ خاسرة

ولن يأتينا غبي آخر غير هذا الغبي ويشتريها منا
إذا سنبيعها له بثمن عالي ونتخلص منها !!!

وقرر الـبابا أن يبيع له النار
وأشترى اليهودي النار كاملةً من الكنيسة
واخذ عليها صكاً (عقداً ) مكتوب فيه أنه أشترى النار كاملة !!!

وبعدها خرج اليهودي للناس جميعاً وقال لهم أنه اشترى النار كاملةً

ورأى الجميع العقد المكتوب فيه ذلك وقال لهم :

إن كنت قد اشتريت النار كاملة فهي ملكي وقد أغلقتها ولن يدخلها أي أحد
فـما حاجتكم لـشراء أراضي في الجنة

وقد ضمنتم عدم دخول النار لأني أغلقتها ؟
وعندها لم يشتر أي شخص أرضاً في الجنة لأنه ضمن عدم دخول النار

وبدأت الكنيسة تخسر أموال تلك التجارة ولم تعد تدر لها شيئا
فعادت الكنيسة واشترت من اليهودي النار التي كانت قد باعتها له

ولكن بـأضعاف أضعاف أضعاف سعرها الأصلي !!!!

فعلا اليهود يهود !!!







4

الصداقة بين النساء

لم تعد الزوجة إلى بيتها ذات ليلة
وفي اليوم التالي قالت لزوجها أنها كانت نائمة عند صديقة لها
إتصل الزوج بأفضل عشر صديقات لزوجته
فأنكر الجميع رؤية زوجته تلك الليلة




الصداقة بين الرجال

لم يعد الزوج لبيته ذات ليلة
وفي اليوم التالي قال لزوجته أنه كان نائماً عند صديق له
إتصلت الزوجة على أفضل عشر أصدقاء للزوج :

ثمانية منهم أكدوا أنه كان نائماً عندهم
وإثنان أقسما أنه لا يزال عندهم







5


المنطق


طالب جامعي مهمل بعد ما رسب في مادة المنطق راح يراجع الدكتور

الطالب : سيدي البروفيسور هل صحيح إنت تفهم كل شي في المنطق ؟

الدكتور : طبعا أفهم وهذا هو السبب الذي ينادونني على أساسه بروفيسور
الطالب : ممكن أسألك سؤال واحد في المنطق وتجاوبني عليه ؟
بس على شرط أذا ما عرفته اليوم تغير درجتي من رسوب إلى ممتاز ؟

الدكتور : موافق
الطالب :

- ماهو الشيء القانوني لكن غير منطقي
- و ماهو الشيء المنطقي لكن غير قانوني
- و الشيء غير المنطقي وغير القانوني ؟



الدكتور حاول وفكر لكن ماعرف الجواب
وفي اليوم الثاني غيّر درجة الطالب من رسوب إلى ممتاز على حسب الإتفاق


وبعدها بكم يوم مر عليه أحسن طالب متميز عنده في الصف
فجاءت في مخه فكرة إنه يسأله نفس السؤال



قال الطالب المتميز : بسيطة يادكتور أنا أجاوبك :

- حضرتك عمرك 65 سنة ومتزوج وحده عمرها 24 سنه
وهذا قانوني لكن غير منطقي


- وهي تخونك وتحب طالب عمره 25 سنة
وهذا منطقي لكن غير قانوني



- وهذا الطالب أكثر طالب مهمل في الجامعة
وحضرتك عطيته درجة ممتاز
وهذا غير قانوني وغير منطقي


فهمت يا دكتور المنطق ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NooR
ريفي ماسي
ريفي ماسي
avatar

عدد الرسائل : 930
العمر : 32
مكان الاقامة : صرت وطنا لفلسطين
العمل/الترفيه : شركة الزيتونة للسفر والخدمات العامة
المزاج : تحكوش معي احسنلكم
نقاط : 672
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات طريفه‏   الثلاثاء يناير 27, 2009 10:10 pm

يسلموا على المقتطفات

ومصر ام الدنيا

مشكلة الاردن اكثر من ثاثينهم فلسطينية فليه بدهم يضحكوا

بس يهودي ابن كلب مصيبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنرال ثائر
v.i.p
v.i.p
avatar

عدد الرسائل : 1719
العمر : 32
مكان الاقامة : عــورتا الصــمود
المزاج : عصبي وأيدي فرطه
نقاط : 1331
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات طريفه‏   الأربعاء يناير 28, 2009 2:17 am

مصر بتاريخها بشعبها بقيادتها دائماً واقفه جانباً مع فلسطين واهل فلسطين
الاردن بكديهم الهم يلي هم فيه زعل ومهاوش وعدوان والأكثر متعب خليه يطربهم
اليهود والله هتلر والنازيه قليل عليهم وبنه الف هتلر ومليون فرن ومحرقه


|th|
هايل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سراب الصمت
ريفي فضي
ريفي فضي
avatar

عدد الرسائل : 394
العمر : 25
مكان الاقامة : قبلان_شارع القنطرة
العمل/الترفيه : طالب وما ادراك ما الطالب
المزاج : هالايام مروق
نقاط : 100
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات طريفه‏   الخميس يناير 29, 2009 2:41 am

اقتباس :
رئيسها مبارك
ورئيس حكومتها نظيف
ورئيس برلمانها سرور
ورئيس مجلس شورتها الشريف
ووزير داخليتها حبيب
ووزير ماليتها غالي

معاني الاسماء لا تدل ع الشخصية Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قبلاني
مشرف المنتدى الرياضي
مشرف المنتدى الرياضي
avatar

عدد الرسائل : 1538
العمر : 25
مكان الاقامة : قبــــــــلانـــ
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : الحمد لله
نقاط : 1851
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات طريفه‏   الأحد فبراير 01, 2009 3:33 am

مقالة
اقتباس :
رئيسها مبارك
ورئيس حكومتها نظيف
ورئيس برلمانها سرور
ورئيس مجلس شورتها الشريف
ووزير داخليتها حبيب
ووزير ماليتها غالي

دائما ابنسمع في المثل اللي بقول ما شاء الله (((اسم على مسما)))

لكن في هالاسامي ما شاء الله في تناقض كبير

شكرا يا هايل على المقتطفات الرائعة
تقبل مروري

_________________



´¯)
`*.¸.*´
¸.•´¸.•*¨) ¸.•*¨)
(¸.•´ (¸.•´ .•´ ¸¸.•¨¯`•.

عشقي الريال حبي الانتر روحي البرازيل
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الحجر
v.i.p
v.i.p
avatar

عدد الرسائل : 1782
العمر : 27
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالب كهربا
المزاج : نحكي مرووووء ما دام الجو صافي
نقاط : 1183
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات طريفه‏   الأحد فبراير 01, 2009 2:57 pm

مقتطفات رائعه
مشكور هايل
وشوفو خبث اليهود
واصل ابداعك اخ هايل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
me
ريفي جديد
ريفي جديد
avatar

عدد الرسائل : 55
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات طريفه‏   الجمعة فبراير 06, 2009 4:27 pm

|eb| |eb| |eb| |eb|

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ro7y t7bk
ريفي قدير
ريفي قدير
avatar

عدد الرسائل : 117
العمر : 23
مكان الاقامة : قلقيليه
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايقه
نقاط : 229
تاريخ التسجيل : 15/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات طريفه‏   الإثنين سبتمبر 26, 2011 10:38 pm

والله شي كتير حلوو
يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقتطفات طريفه‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الريف :: منتديات الريف :: المنتدى الترفيهي-
انتقل الى: