منتدى الريف


منتدى الريف قبلان - بلدة قبلان - نابلس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تتعرف على أعدائك ؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Naser zeyad
ريفي قدير
ريفي قدير


عدد الرسائل : 137
مكان الاقامة : مش بعيد عن دارهم
العمل/الترفيه : لسا بفكر!!!
المزاج : بنشكر الله
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: كيف تتعرف على أعدائك ؟؟؟؟؟؟   السبت يناير 24, 2009 8:26 pm

ضع أحدا في مخيلتك :




ثم أجب عن هذه الأسئلة :

1- هل دائما ما يبدأ حديثه معك بأنا فعلت كذا وينصحك بأن تقلده ؟

نعم لا

2- هل شككت يوما في صدق حديثه ؟

نعم لا

3- هل قال لك يوما أن فلان يقول عنك كذا وكذا؟

نعم لا

4- هل استنجدته يوما للغدر بصديق آخر فأنجدك ؟

نعم لا

5- هل أفشى لك سرا في يوم من الأيام ؟

نعم لا

6- هل أعانك يوما على معصية (الكبائر فقط )؟

نعم لا

7- هل شاركك يوما أفراحك دون أحزانك ؟

نعم لا

8- هل بحثت عنه يوما وأنت في أمس الحاجة إليه ولم تجده وعلمت بعد ذلك أن سبب انشغاله حجه واهية ؟

نعم لا

9- هل يؤمن بالمثل أنا ومن بعدي الطوفان ؟

نعم لا


10- هل إجاباتك كلها بنعم ؟

نعم لا



النتائج باعتبار نسبة الاجابات بــ ( نعم )

إن كانت إجاباتك 100% نعم

فأعرف أنه ألد أعدائك.. وابتعد عنه فورا . وبدون مقدمات .

إن كانت إجاباتك ثلثها نعم

فأعرف أنه عدو حربائه .. فلا تأمن مكره ولا تشترك معه في أي أمر .

إن كانت إجاباتك متساويه نصفها لا ونصفها نعم .

فأعرف أنه في صراع بين حبك وحب ما في يدك فلا تبخل عليه بمد يد العون ومحاولة التغيير من طباعة مع الحذر من صفاته التي أجبت عنها بنعم .

إن كانت إجاباتك ثلثها لا

فأعرف أنه عدو مسالم ما دمت لم تمس ممتلكاته بسوء .. فأحذر حلمه .

إن كانت إجاباتك 100% لا

فأعرف أنك لابد من أن تحافظ عليه ولا تجعل أي أمر يفرق بينكما .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنرال ثائر
v.i.p
v.i.p


عدد الرسائل : 1719
العمر : 30
مكان الاقامة : عــورتا الصــمود
المزاج : عصبي وأيدي فرطه
نقاط : 1331
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تتعرف على أعدائك ؟؟؟؟؟؟   الأحد يناير 25, 2009 12:50 am

مشكور ناصر على هذا المقياس الحقيقي
ويقول المثل أعداء الأمس أصدقاء اليوم
كمان
أصدقاء اليوم اعداء الغد
لكن مش كل صاحب صاحب...
|gd|
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الحجر
v.i.p
v.i.p


عدد الرسائل : 1782
العمر : 26
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالب كهربا
المزاج : نحكي مرووووء ما دام الجو صافي
نقاط : 1183
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تتعرف على أعدائك ؟؟؟؟؟؟   الأحد يناير 25, 2009 2:45 pm

مشكلتي اني لا استتطيع الاجابه
مشكور ناصر على نقلك
واصل ابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ReeFe
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 739
مكان الاقامة : قَبـَ ـلَان
العمل/الترفيه : مش مبين لسه
نقاط : 586
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تتعرف على أعدائك ؟؟؟؟؟؟   الأحد يناير 25, 2009 3:03 pm

اقتباس :
1- هل دائما ما يبدأ حديثه معك بأنا فعلت كذا وينصحك بأن تقلده ؟
لا
2- هل شككت يوما في صدق حديثه ؟
لا
3- هل قال لك يوما أن فلان يقول عنك كذا وكذا؟
لا
4- هل استنجدته يوما للغدر بصديق آخر فأنجدك ؟
لا
5- هل أفشى لك سرا في يوم من الأيام ؟
لا
6- هل أعانك يوما على معصية (الكبائر فقط )؟
لا
7- هل شاركك يوما أفراحك دون أحزانك ؟
لا
8- هل بحثت عنه يوما وأنت في أمس الحاجة إليه ولم تجده وعلمت بعد ذلك أن سبب انشغاله حجه واهية ؟
نعم
9- هل يؤمن بالمثل أنا ومن بعدي الطوفان ؟
لا
10- هل إجاباتك كلها بنعم ؟
لا

في وحده (نعم) شو النتيجة يا ناصر؟

شكرا على الموضوع

_________________


مشكور كل واحد كتب ولو حرف في المنتدى
ولو سجل ومدخلش!
برضو يسلمو
اعضاء اجمل ما يكون!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رسام الامل
v.i.p
v.i.p


عدد الرسائل : 356
العمر : 23
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالب بالمدرسة
المزاج : مروق
نقاط : 91
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف تتعرف على أعدائك ؟؟؟؟؟؟   الأحد يناير 25, 2009 7:30 pm

مشكور ناصر موضوع جميل وممتاز وكاشف
انا حطيت واحد في بالي انطبقت عليه تلات ارباع الشروط
مثل ماقال المثل احذر من صديقك قبل عدوك


تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تتعرف على أعدائك ؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الريف :: منتديات الريف :: المنتدى العام-
انتقل الى: