منتدى الريف


منتدى الريف قبلان - بلدة قبلان - نابلس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:58 pm

يا زملاء والله نفسي انزل الموضوع هاد من زمان بس خايف انو ما حدا يرد عليه
قصه حزينه ؟ ؟
المهم :
الموضوع وما فيه انو اللي بدو يفوت بدو يكتب يا خرفيه ستّو بكت مخرفتو اياها
او سيدو مع انو سيادنا ما كانو يخرفونا
او يكتب انشودة كنا نغنيها واحنا صغار
بليييييييييييييييييييييييييييزاللي بيفوت يكتب
لو اغنيه صغيرة مثل يا اطفال يا حلوين اشربو الحليب
يللا على بركه الله بدينا بالمسابقه الشعبيه

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الحجر
v.i.p
v.i.p


عدد الرسائل : 1782
العمر : 26
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالب كهربا
المزاج : نحكي مرووووء ما دام الجو صافي
نقاط : 1183
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 5:07 pm

طيب انا بدي احاول اكون على قد حالي
انت يا سامح موضيعك كلهن هالايام شغل فلاحات
انا بدي اشوفلي كم ختياره واعمل معهن عقد
انو يدخلن يفعلن موضيعك
خلص اليوم بشوف ستي وستك والحاره هديك


المهم
كانت ستي الله يرحمها تخرفنا نص نصيص
ذان حديدان ..... والغوله
ومن هالحكي بس ناسيهن هسا
خلص الك الا ابحبشلك على اغنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماسه حساسه
ريفي ماسي
ريفي ماسي


عدد الرسائل : 1655
العمر : 22
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طاالبه
المزاج : رايق واكتر من هيك بنتزع
نقاط : 2929
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 5:41 pm

يا الله حضي زفت الي ساعه بكتب بها لقصه بتجنن كانت ستي حاكيتيلي اياها وبعد مل كتبتها وخلصت

وبدي ارسلها يروح النت قاطع عندي قطع دقيقه ورجع ويروح كل شغلي ع لفاضي

والله اني بدي اعيط

ع قول المثل الي مالو حظ لا يتعب ولا يشقى


بسي والى يهمك سامح رح ارد اكتبها وارسلها بس مش هلا لانو ادي متكسرت من كثر ما كتبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:10 pm

نام نام يا حمام لذبحلك جوز الحمام روح يا حمام لا تصدق بضحك ع ماسة تتنام ماسة ماسة الحندئة شعرك اشئر ومنقى والي حبك بيبوسك والي بغضك شو بيتلقى

في كمان بس اصبرو علي لسترجع ذاكرتي والله مسطلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:02 pm

في قصة خرفتنا اياها ستي

مرة واحد راح يخطب وحدة المهم وافقوا اهل العروس بس ماحبوا يخبوا عن العريس

خصلة عن بنتهم وهالخصلة هي انها هالبنت عندها حرني المهم اهل

العريس قالوا بسيطة وكمان االعريس عندو حرني

المهم وتزوجوا يوم من الايام كان الزلمة عازم صحابوا

اي وجاب هالاغراض هاتوا والقوا ع قولتها

وبعدين هالمستورة اجتها الحرنة ومارضيت تعمل غدا

ويابنت الناس يابنت البني أدمين ابدا

مارضيت

هداك شو بدوا يعمل راح جاب الجارات

وحكالهن المرة مريضة وعندي عزيمة ومش عارف شو بدي اسوي

حكينلوا مو مشكلة هسا منطبخ

والله وطبخن شو اكل من جميعوا

بعد ماروحوا هالناس فات عليها عالمطبخ

لقيها غابي بالاكلات وبتلهط

ويروح يمسكها من شعرها

ويغط راسها بالطاسة

وطبها كتلي وطلقها


ومناسبة هالقصة

لانوا بنت خالتي الصغيرة حرنت عن الاكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيفارا
ريفي ماسي
ريفي ماسي


عدد الرسائل : 1957
العمر : 26
مكان الاقامة : ٌ ٌ قــــــــــــــــــــــبلان ٌ ٌ
العمل/الترفيه : ٌ ٌ طـــــ جامعيه ـــالبه ٌ ٌ
المزاج : صابر وراضي ع قولة جورج
نقاط : 1794
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الأربعاء أغسطس 19, 2009 2:11 am



ستاتي بخرفن نص نصيص وحمحم وزمزم وقراعون

وهذول بتعرفوهن فش داعي احكيهن

اما اناشيد منا نغنيها واحنا صغار

انا بالروضه ويا صحابي ساعه لعبه ساعه كتابه

افضل اصور وارسم صوره عليها شجره عليها عصفوره

لما اروح بالعصريه ماما تقلي تعالي ياميمه

شو اللي حفظته بالتعليم

افضل اقول واغني واقول


ماما تسمعني وبابا فرحان


اخص عليك يا سامح قال طلاب جامعه قال

رجعتني 13 سنه لورا

والله ايام الروضه كانت غير شكل لليش الحكي


اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لو ترجع

يلا حضرتك حكلنا شي من ايام زمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الأربعاء أغسطس 19, 2009 7:12 am

عندي ديك اسمو مرشد
قاعد عالكرسي وبنشد
جبت الخوصه وذبحتو
في المي السخنه طبختو
بجوز ولوز حشيته
للماما والبابا حطيتو

هههههههههههههههههههه

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الأربعاء أغسطس 19, 2009 2:46 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامح اغنيتك من الاخر

يا زارعين السمسم يا زارعين السمسم خلي السمسم على امو خلي السمسم على امو والي يهوا وما يوخد لاخلي القرد ايزمو لاخلي القرد يزمو

يا زارعين السم يا زارعين السمسم خلي السمسم عاجراسو خلو السمسم ع اجراسو والي يهوا وما يوخد كبو السكن ع راسو كبو السكن ع راسو

بتناديني يا حراث بتناديني يا حراث ماني حراث ابوكي ماني حراث ابوكي قاعد ببذر بالزرعات تااعمر ارض ابوكي

ما قولتلك يا عمة الديكي لا تكنينا يقعد حبيبي سروة والنوم مفارق عينه والنوم مفارق عينه

اي كلمة مش فاهمينها اكتبوها وانا بترجمها
اقرأوها بلهجتنا بال الاتش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس القمر
مشرفة المنتدى الصحي
مشرفة المنتدى الصحي


عدد الرسائل : 4311
العمر : 21
مكان الاقامة : قبلان ○
العمل/الترفيه : ع..توجيعي:(
المزاج : ...!
نقاط : 7627
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الأربعاء أغسطس 19, 2009 7:37 pm

ارنب ارنب تحت التوته ..وشوش امو بدو يموتي

قالت امو وينو ..ظربه تقلع عينو

عينو في البلديه ......




مش حافظها كلها الللي حافظحها يكمل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الأربعاء أغسطس 19, 2009 8:26 pm


ارنب ارنب تحت التوته
..وشوش امو بدو يموتي

قالت امو وينو
..ظربه تقلع عينو

عينو في البلديه
ما احلا الطعميه
انزيليت عالسوك
لاكتني هالفلاحه
ظربتني هالتفاحه
كولت اااخ يا راسي
ظربتني بالكراسي
قول اااخ يا ستار
ظربتني بنت الحمار
طلعت عالعليه
لقيت الشمعه مظويه
لقيت الشايب نايم
غطيتو ودفيتو
وشريبت من زيتو
زيتو طعم حنه
حنه يا دوالي
دوالي ابن عمي
فشر يوخذ امي (مش انا الاغنيه هيك )
امي المغربيه
دكت حيلابيه
دكتها ما دكتها
بين الشجر خبتها
اجا اخوي سركها
سركها ما سركها
سركها شكعي بكعي
سركها طير عقلي
طير عقل النوريه
نوريه ما نوريه
نوريه بنت المختار
حاجبها يفرط رمان
يفرط مد وربعيه
والشباب السلطيه
مثل الخيل المش عارف شو
يا حبيبي المد المد
خيل السبع ما بتنعد عدوها 800
غير الخيل المحذيه .

اخرها كنت انام
مش حافظها منيح على كل حال انتاج منيح مقارنه باللي نايميين ليل نهار
دشروكم من النوم وتعالو اشتغلو هان
مشكورة همس القمر على التذكير بالاغنيه
وكل بني ادم حط اشي مشكور كمان

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الأربعاء أغسطس 19, 2009 8:43 pm

بدي اروح عند ستي واوخد ورقة وقلم وافر ع حجات القنطرة
هههههههه


للمغرب بحطلكم اياهن
حلوة اغنيتك بس كيف لسا متذكرها |eb| |eb|
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الأربعاء أغسطس 19, 2009 8:50 pm

ظيعت انا ييييييييييييييييييييييييي
شو كنت متذكر
بس خلص السن بلعب دور
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
طلعت ع السطوح
رماني الهوا
شافني الدكتور
واعطاني دوا
فستقه يا بندقه
يا حبة كستنا
الخ

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بسمة الغد
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام


عدد الرسائل : 4293
العمر : 20
مكان الاقامة : HoOn
العمل/الترفيه : طـآلـبة وآلعـياآز بالـلـه
المزاج : GoOoOoOoD
نقاط : 8804
تاريخ التسجيل : 03/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الخميس أغسطس 20, 2009 12:03 am

خرفتك خريريفة في
دانك شريريفة
فيها قراقاع الوادي
فيها نعزة
صيادة
قلت ليش يا نعزة قالت الوحش
اكل ابني
قلت ليش
يا وحش قال
البارود
صاوبني قلت ليش يا بارود قال
النار اشعالتني قلت
ليش يا نار
قالت المية
طفتني
قلت ليش يا ميه
قالت الثور شربني
قلت ليش يا ثور قال السكة تعابتني
قلت ليش يا سكة
قال الحداد طقطقني



وكانت ستي تخرفنا
حديدون وعديديسة
وحبة الفول
ومش متزكرة شو كمان
بس في
اكيد رح اعصر مخي وادور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الخميس أغسطس 20, 2009 3:37 am

حتوتة بتوتة طلع الشيخ ع التوتة والتوتة بدها سلم
والسلم عند النجار
والنجار بدو مسمار
والمسمارعند الحداد
والحداد بدو بيضة
ووالبيضة تحت الجاجة
والجاجة بدها علفة
والعلفة في الطاحونة
والطاحونة مسكرة
فيها مي معكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الخميس أغسطس 20, 2009 5:41 pm

والله شاطرين وبتتعبو كمان
الله يعطيكم 1000 عافيه
نردلكم اياها بالافراح
( مشكورين على المرور)

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الخميس أغسطس 20, 2009 5:55 pm

فطوم فطوم فطومي
بدها حبة ليموني
والليمون عند البياع
والبياع بدو فلوس
والفلوس عند العروس
والعروس بدها عريس
والعريس بدو ولد
والولد بدو حليب
والحليب عند البقرة
والبقرة بدها عشب
والعشب على الجبل
والجبل بدو ميي يعني( ماااااااااااااءء)
والميي عند ربنا
الله كريم (بعدين بترفعو راسكم وبتبوسو هاي يعني واحنا انغني)
بعدين شيطان رجيم تف تفتف
بطملو هالراس الي بين اكتافكم وبتفو ع الشيطاااااااااااااااااااااااااااااااان

هههههههههههههههههههههه
صراحة فنقست وانا اكتب فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الخميس أغسطس 20, 2009 8:01 pm

بهللاك بهللاك

سبع جمال بحملك

فستق وبندوق

لطلوع سنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس القمر
مشرفة المنتدى الصحي
مشرفة المنتدى الصحي


عدد الرسائل : 4311
العمر : 21
مكان الاقامة : قبلان ○
العمل/الترفيه : ع..توجيعي:(
المزاج : ...!
نقاط : 7627
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الخميس أغسطس 20, 2009 10:17 pm


مره قالت الكباي

لجارتها المصفاي

شوفيني ما احلاني

لما يصبو في الشاي



هاي ستي الله يرحمها كانت اتضل تحيلنا ياها

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماسه حساسه
ريفي ماسي
ريفي ماسي


عدد الرسائل : 1655
العمر : 22
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طاالبه
المزاج : رايق واكتر من هيك بنتزع
نقاط : 2929
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الجمعة أغسطس 21, 2009 3:16 am

قصة ليلى والذئب.......كما يرويها حفيد الذئب



كان جدي ذئبا لطيفا طيبا, وكان جدي لايحب الافتراس وأكل اللحوم ولذا قرر أن يكون نباتيا ويقتات على أكل الخضار والأعشاب فقط ويترك أكل اللحوم….

وكانت تعيش في الغابة فتاة شريرة تسكن مع جدتها تدعى ليلى…. ليلى هذه كانت تخرج كل يوم إلى الغابة وتعيث فسادا في الغابة وتقتلع الزهور وتدمر الحشائش التي كان جدي يقتات عليها ويتغذى منها, و تخرب المظهر الجميل للغابة, وكان جدي يحاول ان يكلمها مرار وتكرارا لكي لاتعود لهذا الفعل مجددا, ولكن ليلى الشريرة لم تكن تسمع اليه وبقيت تدوس الحشائش وتقتلع الزهور من الغابة كل يوم, وبعد ان يأس جدي من اقناع ليلى بعدم فعل ذلك مرة أخرى قرر ان يزور جدتها في منزلها لكي يكلمها ويخبرها بما تفعله ليلى الشريرة.

وعندما ذهب إلى منزل الجدة وطرق الباب, فتحت الجدة الباب, فرأت جدي الذئب, وكانت جدة ليلى ايضا شريرة, فبادرت إلى عصا لديها في المنزل وهجمت على جدي دون ان يتفوه بأي كلمة, او يفعل لها اي شيء, وعندما هجمت الجدة العجوز على جدي الذئب الطيب من هول الخوف والرعب الذي انتابه ودفاعا عن نفسه دفعها بعيدا" عنه, فسقطت الجدة على الأرض وارتطم رأسها بالسرير, وماتت جدة ليلى الشريرة.


عندما شاهد ذلك جدي الذئب الطيب, حزن حزنا شديدا وتاثر وبكى وحار بما يفعل, وصار يفكر بالطفلة ليلى كيف ستعيش بدون جدتها وكم ستحزن وكم ستبكي وصار قلبه يتقطع حزنا والما لما حدث...

ففكر بالأخير أن يخفي جثة الجدة العجوز, ويأخذ ملابسها ويتنكر بزي جدة ليلى لكي يوهم ليلى بأنه جدتها, ويحاول ان يطبطب عليها ويعوض لها حنان جدتها الذي فقدته نتيجة وفاة جدتها بالخطأ, وعندما عادت ليلى من الغابة ووصلت للمنزل, ذهب جدي واستلقى على السرير متنكرا بزي الجدة العجوز.

ولكن ليلى الشريرة لاحظت ان انف جدتها واذناها كبيرتان على غير العادة وعيناها كعيني جدي الذئب, فاكتشفت تنكر جدي, وفتحت الباب وخرجت ليلى الشريرة...

منذ ذلك الحين وإلى الآن وهي تشيع في الغابة وبين الناس ان جدي الطيب هو شرير وقد اكل جدتها وحاول ان يأكلها ايضا.!!!!!!

.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنرال ثائر
v.i.p
v.i.p


عدد الرسائل : 1719
العمر : 30
مكان الاقامة : عــورتا الصــمود
المزاج : عصبي وأيدي فرطه
نقاط : 1331
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الجمعة أغسطس 21, 2009 4:36 am

لشو يا سامح
أنا من ناحيتي بدي أروح عند ختيارات الحاه تعرف وين أنا بشوفهن الصبح بتجمعن باب الطابون القديم
بحارت ابو حسين ــ حاره قديمه ــ طبعاً أنسى كلامهن من الأخر وفي مصطلحات كتير ما بفهمهن بحاول أحللهن بلكه
التحليل مو بمحله
قال بتقلك الحجة فاطمه : خاشوكه يعني معلقه
دحروجه يعني بيضة جاجه
قبايه يعني كاسه
الماخوذ الغرض (هات الماخوذ يا ولد وبتأشر نفرض عبريق الشاي أفهم يعني
غزال قدامه يعني بعيد الشر فال أمنيح الغزال
الله يرمل فلانه فاهمينها
الله يسخم أم فلان بلاش

كان يبنيي غوله طويله باب عتبت ابو شاهر طويله ألها عين وحده بنص وجهه وبتمشي قفز
نادت ع عمي المختار وقالتله بدي أتعشه يا ولاد لا تطلعوا من الدار مغرب والصبح أتظاحوا لتطلعوا من دور أماياتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الجمعة أغسطس 21, 2009 4:04 pm

اقتباس :
الله يرمل فلانه فاهمينها

هههههههههههههه
اكيد

يا بنات يا بنات صاحب الدكانة مات حفرولو غمكولو خلو قرونو مبينااااااااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريماس
ريفي قدير
ريفي قدير


عدد الرسائل : 133
العمر : 24
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي
نقاط : 244
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الجمعة أغسطس 21, 2009 11:40 pm

اش اش اش
صعدت افعى نحو العش
طارت منها العصفورة
حطت قرب بحيرة ماء

مممممم
نسيت الباقي الي حافظها يكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الماسه حساسه
ريفي ماسي
ريفي ماسي


عدد الرسائل : 1655
العمر : 22
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طاالبه
المزاج : رايق واكتر من هيك بنتزع
نقاط : 2929
تاريخ التسجيل : 10/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   السبت أغسطس 22, 2009 3:27 pm

او مينه مينه توني

اي سواي سواي او

حمامي حمامي ثلاث حمامات

وحدي بصلي وحدي بصوم وحدي بتعبد الله ورسول


مرئت عبله بنت النور زمي حبيبها ورايحه تزور


شو اكلك اكل لبحشي

شو شربك شرب القهوه

شو نومك نوم السيرير
شو ضحك هاهاهاهاهاهاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس القمر
مشرفة المنتدى الصحي
مشرفة المنتدى الصحي


عدد الرسائل : 4311
العمر : 21
مكان الاقامة : قبلان ○
العمل/الترفيه : ع..توجيعي:(
المزاج : ...!
نقاط : 7627
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الأحد أغسطس 23, 2009 5:22 pm

يا عزرين لقريه .......... تع خذلك هالبنيه

تعجنلك وتطبخلك ........ وتعبيلك العسليه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN   الأحد أغسطس 23, 2009 5:50 pm

ههههههههههههههههههههه


ستي كانت اتخرفنا قصة شجرة الدوم

بعدين بخرفكم اياها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بدك تفوت بدك تكون فلاح على قد حالك وفاضي 5 MIN
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الريف :: منتديات الريف :: المنتدى العام-
انتقل الى: