منتدى الريف


منتدى الريف قبلان - بلدة قبلان - نابلس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 12 ... 20  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الإثنين أغسطس 17, 2009 5:56 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعرفت يا رطالي انت

يعني ناصح ثقيل هيك شي

تيب هسا كمان تحدي يلا لشوف

زول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الإثنين أغسطس 17, 2009 6:40 pm

ههههههههههههههههههههههههههه
مبسوطه على حالك يما
لا مش هيك
رطّاليّة
شو معناها يللا تحركو على الحارة
فيها تاء مربوطه اخرها
وبعدين هاي اسم جماد مش صفه بني آدم

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الإثنين أغسطس 17, 2009 6:44 pm

مممممممممم
تيب للعصر حجات حارتنا نايمات هسا
اف منك فنستني ههههههههههههههه

الله يستر شو معناها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الإثنين أغسطس 17, 2009 8:31 pm

ههههههههههههههههههههه


فريدوم سندي ع القنطرة يمكن اشطر حجاتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الإثنين أغسطس 17, 2009 9:43 pm

لا يختي حجاتنا اشطر القنطرة فهاش حجوج كتير هههه

هسا بس يقعدن حجاتنا ع الدراجات الي في الحارة بزقطهن وبسألهن هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الإثنين أغسطس 17, 2009 9:59 pm

هههههههههههههههههههه
مسكينه
عالفاضي اكيد ناسيات
اكيد ما في مجال

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الإثنين أغسطس 17, 2009 11:20 pm

بلا شوووووووو
سيد سامح الكل حكاي يعني ناصح وتئيل دم متلك

سألت ام سمير وام نادر وام جمال وام حسين وما عرفنها
وابوي وامي ههههههههههههههههههههههههههههههه


بس برضو ما اعجزت ورح ادور وانا بفرجيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:10 am

ههههههههههههههههههه


فريدم اشك انو مألفها من عقلوا ماالها معنى

ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:17 am

سيد سامح الكل حكاي يعني ناصح وتئيل دم متلك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|an| |an| |an| |an| |an| |an|
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:34 am

هادا يا حجات الرطاليه معناها :
نوع من انواع الحجار متوسط الحجم تقريبا بيجي كد قبضه اليد
وبيستعملوه في شغل الفلاحه مثل السناسل وفي الباطون كمان
ويا حجه لارا انامن هان تحت ما الفت اشي




والزول هو الخيال او في السودان بقولو عن البني ادم زول
او فيي السعوديه بقولو وزل بمعنى طير ( فعل امر )
وشو بدكن كمان انا حاضر
يللا زولو كلكم مش عارفين رطاليه لليش انتو فلاحين

هساعه حطو تشلمه من عندكم يللا

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 12:12 pm

سامح مش تصدق حالك ثقيل دم محزرتش

مزحة مش تزعل بسحبها للكلمة

يعني لليش جاوبتها حضرتك مني اعرفتها geek geek geek lol! lol!



والزول يمكن صح
بتسمع في المثل الي بقول يا شايف الزول يا خايب الرجا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الحجر
v.i.p
v.i.p


عدد الرسائل : 1782
العمر : 26
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالب كهربا
المزاج : نحكي مرووووء ما دام الجو صافي
نقاط : 1183
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 4:35 pm

طيب وين الكلمه للي بعدك
انا هسا شو بدي اجاوب


وبالنسبه لحجات القنطره ما حد يحكي عنهم
لانو ستي هناك ولا بصير طخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:57 pm

اقتباس :
وبالنسبه لحجات القنطره ما حد يحكي عنهم
لانو ستي هناك ولا بصير طخ
اتخفش بلال الا حجات القنطرة ما تخاف مش رح انطب فيهن

ستي هناك انا التانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:08 pm

هههههههههههههههههههههه

الله يخليلنا ستاتنا يارب

وين الكلمة الله ريتكم تحجوا لتنين

تخميني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:24 pm

يعني بتحسب او بتتوقع هيك شي


تيب

الي بعدي

شيلي غاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جيفارا
ريفي ماسي
ريفي ماسي


عدد الرسائل : 1957
العمر : 26
مكان الاقامة : ٌ ٌ قــــــــــــــــــــــبلان ٌ ٌ
العمل/الترفيه : ٌ ٌ طـــــ جامعيه ـــالبه ٌ ٌ
المزاج : صابر وراضي ع قولة جورج
نقاط : 1794
تاريخ التسجيل : 02/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الأربعاء أغسطس 19, 2009 1:58 am

يعني روحي غوري من خلقتي

واذا لشي يعني تحكيلك ستي شيلي هالصحن غاد يعني شيله وحطيه بعيد او هناك


هاذ الي بعرفه


شو يعني تشحاته (سهله ع الاخر)


هاي الها قصه غير شكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الأربعاء أغسطس 19, 2009 6:53 am

كبريته يعني
شو يعني مقحار
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بكرة احلى
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 4103
العمر : 32
مكان الاقامة : QABALAN
العمل/الترفيه : واحد من الناس
المزاج : الحمد لله
نقاط : 7509
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الأربعاء أغسطس 19, 2009 2:45 pm

مقحار يا سيدي هاذ شقفة خشب بتستعملها خالتي عشان تدمل الطابون في السكن


شو الحلس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الأربعاء أغسطس 19, 2009 3:38 pm

يمكن حلس الجحش

والله ماعندي كلمة

لمرة تاني خلوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:20 pm

مشرابية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نارنجي
ريفي جديد
ريفي جديد


عدد الرسائل : 27
العمر : 26
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 08/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الأربعاء أغسطس 19, 2009 6:16 pm

ليكون هاي الجرة الي بحطو فيها مية
والله ما بدري
على كل حال الموضوع بجنن مشكور يا صاحب الموضوع
تيب بتعرفو شو يعني بفق
هاي الكلمة الوحيدة الي بفهمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الأربعاء أغسطس 19, 2009 8:06 pm

اه مش هاي نوع من انواع الشبس ؟ ؟ ؟؟
اللي هوه سونيك السريع بباي كان ييجي على ال ART
ولا مش هوه على كال حال اعتبريه اه
شو هو السنام بدي اله معنيين

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الأربعاء أغسطس 19, 2009 8:14 pm

هاي عشبة السنام

تيب شو يعني
يشوربن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SAMIH
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 3427
العمر : 26
مكان الاقامة : جنب دار جيرانا
العمل/الترفيه : ملكش دخل
المزاج : مكتئب !
نقاط : 6066
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الخميس أغسطس 20, 2009 12:19 am

Lمش فاهم
ممكن توضحي
يشوربن ؟ ؟ ؟
يصيرن شوربه
او اكثر سيوله ؟ ؟ ؟
مش فاهم عيدي او وضخي كمان شوي

_________________
الحمد لله



الدنيا كالماء المالح كلما ازدت شربا منها ازدت عطشا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FRE_D d o O o m
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 4029
العمر : 25
مكان الاقامة : المريخ
نقاط : 6125
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش   الخميس أغسطس 20, 2009 3:03 am

نسوان بشوربن

مش رح تعرفها نبشت عليها الك خصوصي لشوف
يلا بلش التحدي
ههههههه

والي حكيتو غلط انو شوربة او اكتر سيولة
يلا ورجينا شطارتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موضوع عن زمان شغل ختايرة اتفوتوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 20انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5 ... 12 ... 20  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الريف :: منتديات الريف :: المنتدى العام-
انتقل الى: