منتدى الريف


منتدى الريف قبلان - بلدة قبلان - نابلس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغرب 6 حالات وفاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: اغرب 6 حالات وفاة   الأحد مايو 10, 2009 10:25 pm

بسم الله الرحمن الرحيم







اغرب 6 حالات وفاه

حسب موسوعه جينيس




(1)

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري فحدثت لها تشنجات ثم توفيت
بالمستشفى!!!!!!!
========== ========== ========




(2)

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته
========== ========== ========




(3)

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً !!!!!!!
========== ========== ========




(4)

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!!!!!
========== ========== ========




(5)

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!!!!!
========== ========== ========




(6)

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رفيقة القلم
ريفي ذهبي
ريفي ذهبي


عدد الرسائل : 401
مكان الاقامة : هنا وهناك
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : الحمد لله ...
نقاط : 538
تاريخ التسجيل : 30/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الأحد مايو 10, 2009 11:24 pm

مشكورة لارا...موضوعك حلو
وعلى قولة المتل....(عشنا وشفنا)......كمان مرة شكرا
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NooR
ريفي ماسي
ريفي ماسي


عدد الرسائل : 930
العمر : 30
مكان الاقامة : صرت وطنا لفلسطين
العمل/الترفيه : شركة الزيتونة للسفر والخدمات العامة
المزاج : تحكوش معي احسنلكم
نقاط : 672
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الأحد مايو 10, 2009 11:33 pm

مشكورة كثير يا لار

بعين الله


كلنا رح انموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الإثنين مايو 11, 2009 1:26 am

مشكورة رفيقة القلم على مرورك الكريم

وايضا مشكور نور على ردك المتواضع

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
khaledsalah
ريفي ماسي
ريفي ماسي


عدد الرسائل : 2477
العمر : 23
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالب جامعي
نقاط : 3022
تاريخ التسجيل : 10/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الإثنين مايو 11, 2009 2:48 am

مشكورة على موضوعك الغريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!~ AmaR EzamaN ~!
ريفي قدير
ريفي قدير


عدد الرسائل : 106
نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الإثنين مايو 11, 2009 3:43 am

يسلمووو ايديكِ لارا ..
موضوع حلو ..
بس احلا شي هاي :-

اقتباس :
(3)

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً !!!!!!!


تحيااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العمله
ريفي جديد
ريفي جديد


عدد الرسائل : 40
مكان الاقامة : انا هلء מעתםאך באית
العمل/الترفيه : بدون عمل
المزاج : ماكل بطيخ
نقاط : 51
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الإثنين مايو 11, 2009 3:56 am

مشكورة بس عندي اغرب
واحد فلسطيني سافر لما رجه شاف حبيبتو متزوجه على الفور سقط ارضا بلا قيام
تقلبي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الإثنين مايو 11, 2009 8:03 pm

مشكورين على مروركم

قمر الزمان بس مو غريبة كتير وفاة الانجليزي من كثر الضحك لأنها

لولا شوي صارت فينا بس الله ستر

ولا مش مزكرة

مشكورة على مرورك

هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امن المنتدى
ريفي جديد
ريفي جديد


عدد الرسائل : 21
نقاط : 16
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الإثنين مايو 11, 2009 11:09 pm

مشكورة كثير يا لار

قصص غريبة وعجيبة

لا الله لا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنرال ثائر
v.i.p
v.i.p


عدد الرسائل : 1719
العمر : 30
مكان الاقامة : عــورتا الصــمود
المزاج : عصبي وأيدي فرطه
نقاط : 1331
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الإثنين مايو 11, 2009 11:23 pm

مشكوره لارا

أنسينه انه في ناس سجدوا لله وما رفعوا روسهم
يعنوا ماتوا وهم بأقرب مكان الى الله تعالى
لا حوله ولا قوة الا بالله العظيم

مشكوره على هذه القصص واصلي ابداعك وأتحفينه بمزيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شام
مشـرفة المنتدى الاسلامي
مشـرفة المنتدى الاسلامي


عدد الرسائل : 1994
نقاط : 4442
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الثلاثاء مايو 12, 2009 1:46 am

يامى منسمع ويامى حنشوف
مشكورة لارا على هذا الانتقاء المفيد cyclops

_________________
السنة شجرة , والشهور فروعها , والأيام اغصانها , والساعات أوراقها , والانفاس ثمارها . فمن كانت انفاسه في طاعة فثمرة شجرته طيبه , ومن كانت في معصيه , فثمرته حنظله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مراد
ريفي ذهبي
ريفي ذهبي


عدد الرسائل : 510
نقاط : 193
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الثلاثاء مايو 12, 2009 2:50 am

والله موضوع حلو (سبحان الله)

يسلمووو
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
!~ AmaR EzamaN ~!
ريفي قدير
ريفي قدير


عدد الرسائل : 106
نقاط : 72
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الثلاثاء مايو 12, 2009 2:54 am

هههههههههههههههههههههههه
لا متذكر ..
وحياااااااااتك ما بنسى
ههههههههههههههههههههههههه

تحيااااااااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AhmaD
ريفي ذهبي
ريفي ذهبي


عدد الرسائل : 781
العمر : 30
مكان الاقامة : امريكيا
المزاج : الحمد لله الف
نقاط : 661
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الثلاثاء مايو 12, 2009 12:14 pm

لع لع له له عجايب والله
مشكورة لارا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الأربعاء مايو 13, 2009 5:16 am

مشكورين على مروركم العطر

الي زادني شرف

هيك بدي اياك قمر الومان ما تنسي شي

صدقا انك شطورة

هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الجمعة مايو 15, 2009 4:44 pm

ان شاء الله الكم طولة العمر

وبنموت جميعنا واحنا ساجدين خاشعين لرب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الخميس مايو 21, 2009 5:29 pm

امين يارب العالمين

بارك الله فيك اميرة المساء

مشكورة على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صمت الحجر
v.i.p
v.i.p


عدد الرسائل : 1782
العمر : 26
مكان الاقامة : قبلان
العمل/الترفيه : طالب كهربا
المزاج : نحكي مرووووء ما دام الجو صافي
نقاط : 1183
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الخميس مايو 21, 2009 7:38 pm

احلى شي الى مات هو ومرتو عاشت يعني هي الي قتلتو
مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس القمر
مشرفة المنتدى الصحي
مشرفة المنتدى الصحي


عدد الرسائل : 4311
العمر : 21
مكان الاقامة : قبلان ○
العمل/الترفيه : ع..توجيعي:(
المزاج : ...!
نقاط : 7627
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الأربعاء مايو 27, 2009 2:21 am

اقتباس :
(4)

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!!!!!

ههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح في وطن
مشرفة منتدى النقاش الجاد
مشرفة منتدى النقاش الجاد


عدد الرسائل : 3387
العمر : 23
مكان الاقامة : مكان ما أنا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ابدا لايتعكر
نقاط : 4559
تاريخ التسجيل : 24/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   الخميس مايو 28, 2009 7:01 pm

مشكورين على ردودكم المشجعة

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ReeFe
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 739
مكان الاقامة : قَبـَ ـلَان
العمل/الترفيه : مش مبين لسه
نقاط : 586
تاريخ التسجيل : 06/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاة   السبت مايو 30, 2009 3:53 pm

lol!

والله مساكين Smile

شكلي اانا الحالة السابعة
راح اموت ع الكيبورد sunny

الله يحسن ختامنا

_________________


مشكور كل واحد كتب ولو حرف في المنتدى
ولو سجل ومدخلش!
برضو يسلمو
اعضاء اجمل ما يكون!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اغرب 6 حالات وفاة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الريف :: منتديات الريف :: المنتدى العام-
انتقل الى: